• تابع صفحاتنا

كيفية زيادة عدد زوار موقعك الطبى؟

اضف اعلانك علي جوجل بسعر يبدأ من 260 دولار شهريا

هل هدفك الأساسى هو زيادة عدد زوار موقعك الطبى؟ وهل تشعر بالاحباط عندما تبذل قصارى جهدك فى ذلك ولا تحقق أى نتيجة فعالة؟ ففى واقع الأمر نجد العديد من الأطباء اللذين يحاولون جاهدين  لجذب أعداد كبيرة من جماهير المرضى داخل مواقعهم الالكترونية , فهذا الأمر ربما يحتاج الى وقتا كبيرا.

كيف تزيد من عدد زوار موقعك الطبى

ولكن باتباع الخطوات التالية يمكن الحصول على أفضل النتائج ولا تحتاج الى انتظار وقت طويل فالى جانب اعداد محتوى جذاب ومتميز يمكنك بسهولة جذب أعداد هائلة من الجماهير الى موقعك الطبى.

الطريقة الاولى : استخدام الكلمات والعبارات الصحيحة

استخدام الكلمات البحثية فى التسويق الطبى

لابد من القيام باستخدام الكلمات والعبارات البحثية المألوفة التى تتوافق مع المجتمع وتستخدم بشكل طبيعى عندما يقوم الأفراد بالبحث عن نوع معين من الخدمات الطبية أو البحث عن علاج الأمراض المختلفة أو عند البحث عن شركة طبية معينة. , فالخطأ الشائع الذى تقع فيه المواقع الطبية هو استخدام الكلمات الرئيسية او العبارات التى تبدو غير طبيعية أو مصطنعة.

لذا لابد من استخدام العبارات الشائعة التى يستخدمها الجمهور للعثور على الخدمة الخاصة بك, تأكد أن تقوم باستخدام هذه الكلمات داخل العناوين الرئيسية والفرعية وأيضا لابد من استخدام هذه الكلمات داخل المقالة نفسها من 2-3 مرات فى المقال المكون من 500 كلمة.

ولكن مع الوقت يمكنك محاولة ادخال كلمات جديدة من أجل الوصول الى جمهور جديد تماما ومن أفضل الكلمات الطبية التى يمكن استخدامها (التهاب الأذن أو الجيوب أو التغذية ).

الطريقة الثانية: انشاء محتوى متميز

استخدام المحتوى المتميز لزياده عدد الزوار

بينما يعد استخدام الكلمات الرئيسية أمرا هاما, فان انشاء محتوى طبى متميزا يعد أمرا لا يقل أهمية, فمهما حاول الأطباء جذب محركات البحث الى الموقع الطبى الخاص به , فاذا كان المحتوى الذى يتم تقديمه غير مفيد وغير محبب للجمهور فسوف تكون هذه الجهود عديمة الفائدة.

حل شركة النيل للتسويق الالكترونى الطبى

وفقا لما سبق قوله , اذا أردت الحصول على موقع متميز وبه الألاف من الزيارات عليك ان تقوم باعداد محتوى متميز يساعد على جذب العديد من الأفراد, وبالتالى لا يوجد أفضل من شركة النيل للتسويق الالكترونى التى يمكنك الاعتماد عليها فى عملية التسويق الالكترونى لموقعك الطبى.

والصورة التالية تعبر عن العناصر الأساسية التى يمكن أن تجعلك تتصدر نتائج البحث فى جوجل :

يمكن لشركة النيل أن تقوم بكتابة محتوى متميز للموقع الخاص بك وبالتالى تساعد فى ظهورك فى الصفحات الأولى فى محركات البحث(جوجل)

بالاضافة الى امكانية امداد موقعك بالكلمات الرئيسية المتميزة ويتم اضافتها باستخدام طرق مثالية وأكثر فعالية, وأفضل ضمان على ذلك أن موقعنا لديه المئات من المقالات والألاف من الروابط وهذا بالتأكيد سوف يساعد فى اعطاء اهتمام كبير من جوجل.

من خلال حلول شركة النيل للتسويق الالكترونى يمكنك الحصول على الأتى:

1-زياده حجم الزيارات لموقعك.

2-بناء الصفحة الخاصة بك وملائمتها توصيات محركات البحث.

3-شعبية موقعك فى شبكات التواصل الاجتماعية.

فلابد من تحديد ما هو المحتوى الذى يجب تقديمه لجذب أعداد هائلة من الجماهير؟

فالمحتوى الذى يتم تقديمه لابد أن يكون مرتبطا بالجمهور ويساعد فى عرض الأمراض وعلاجها  .

فاذا كنت طبيب(Ent) أنف وأذن فلابد أن تركز جهودك على فوائد اللقاح الخاصة بالأنفلونزا , وتقديم النصائح حول كيفية رعاية الأطفال اللذين يعانون من الربو وهكذا.

لا تنسى أمرا هاما , فاذا كنت طبيب حريص على تقديم محتوى متميز فان جمهورك سوف يساهم فى مشاركة هذا المحتوى عبر صفحات تويتر والفيس بوك.

وهذه النقطة تقودنا الى النقطة القادمة.

الطريقة الثالثة:استخدام وسائل التواصل الاجتماعى

استخدام وسائل التواصل الاجتماعى لزياده عدد زوار المواقع الطبية

يعد تويتر واحدا من أفضل المواقع الاجتماعية التى تجذب الجمهور الى موقعك الطبى بسهولة, فمن أجل ايجاد متابعين جدد, يمكنك البحث عن أشخاص لديهم اتجاهات مشتركة فى مجال الصحة, أو الأشخاص اللذين يتبعون مدونات ومواقع مشابهة لك, أو مجموعة من الأفراد اللذين يتناقشون حول أمراض معينة فى تويتر.

فيمكن استخدام (hashtags) مثل الربو# , الانفلونزا# , الحساسية # وغيرها من الأمراض الأخرى, وهذا يتم من أجل اكتشاف الأشخاص اللذين يناقشون هذه الموضوعات.

تويتر يساعد فى البحث عن أشخاص أو جمل أو عبارات , فاذا كتبت كلمة (حساسية) فى مربع البحث فانك سوف تجد كل الأفراد اللذين يبحثون عنها وبالتالى فمن السهل عليك أن يتبعك هذا الجمهور.

كن نشط دائما ليكن لدى الجمهور الفضول الذى يجعله يتبعك, فكل ما عليك هو تقديم محتوى متميز, واحداث مناقشات مع المرضى الى جانب مناقشة موضوعات ممتعة من حين لأخر.

وفى النهاية لابد من التأكيد على أن عملية العثور على المزيد من الجماهير عملية ليست صعبة, فكل ما تحتاجه فقط هو الصبر والمثابرة من أجل النجاح ؛ فكن دائما على الطريق الصحيح لجذب العديد من الزوار لموقعك الطبى.